الميدان الرياضي : حقيقة استدعاء حمد الله لمنتخب المغرب بكأس العرب !!
التاريخ : 2021-05-05

حقيقة استدعاء حمد الله لمنتخب المغرب بكأس العرب !!

الميدان-عربية

 

كشفت مصادر خاصة، عن حقيقة استدعاء الحسين عموتا، مدرب المنتخب المحلي المغربي، لعبد الرزاق حمد الله، لاعب النصر السعودي، لتمثيل أسود الأطلس في كأس العرب بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأكد المصدر، أن القرار النهائي فيما يخص استدعاء حمد الله، ليس في يده فقط ولا رغبة اللاعب وحدها، مؤكدا أن الأمر يرتبط بتفاصيل معقدة أخرى.

وأضاف "خلافا لما يروج فور كشف قرعة المسابقة عن مواجهة المغرب لمنافسه منتخب السعودية، بضم حمد الله للمنتخب المحلي المغربي، فهذه مسألة سابقة لأوانها".

وتابع "هناك فرص لاستدعاء لاعبين محترفين بدوريات خليجية، لكن حمد الله قصته مختلفة، كونه قد أعلن اعتزاله الدولي وغادر قبل نسخة الكان بمصر 2019 معسكرالأسود ودخل في خلافات مع المدربين هيرفي رينارد وبعدها وحيد خليلوزيتش ومساعده مصطفى حجي".

وواصل "عودته للعب من جديد تفرض تسوية كل الخلافات السابقة لذلك هي تتجاوز الاختيارات الفنية فحسب".

وكانت تقارير قد ربطت حمد الله بالمشاركة في كأس العرب بقطر، بسبب تواجد هيرفي رينارد مدرب الأسود السابق، على رأس القيادة الفنية لمنتخب السعودية وقد كان على خلاف قوي مع اللاعب.

عدد المشاهدات : [ 450 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .