الميدان الرياضي : كواليس النجوم
التاريخ : 2018-10-07

كواليس النجوم

• وزارة الشباب لم ترد حتى الآن على طلب اتحاد كرة القدم، بشأن تحويل أنشطة الدرجة الثالثة إلى الوزارة... الوزارة أكدت انها لم ترد وأنها تحرص على دراسة الطلب بعناية وتفحص قبل الرد النهائي... أندية الثالثة احتجبت بشدة على توجه الاتحاد، متمنية رفض الوزارة، وابقاء أنشطة الدرجة الثالثة ضمن مهام اتحاد الكرة... وزير الشباب مكرم القيسي وفي رده على استفسارات "الغد" أكد أن الوزارة لم ترد وتواصل دراسة الأمر.

• حاضرون في المنصة الرسمية في مباراة نهائي الدوري التصنيفي للسيدات لكرة القدم، التي أقيمت أول من أمس، وجمعت فريقي شباب الأردن وعمان، انتقدوا ما حصل من تبادل للكلمات والاتهامات بين إدارتي الناديين، متمنين أن تشهد المباريات المقبلة هدوءا أكثر على المنصة.

• لاعبة منتخب شباب الأردن لكرة القدم ياسمين خير، خضعت يوم أمس لصور وفحوصات طبية، للتعرف على مدى الإصابة التي تعرضت لها خلال المباراة النهائية أمام عمان.

• المدير الفني في اتحاد الكرة بلحسن مالوش، عرض على المدرب عبدالله القططي، تولي مهمة الاشراف على أكاديمية الاتحاد، رغم الفشل في نهائيات آسيا، إلا أن القططي رفض العرض.

• مسؤول مراكز الواعدات في الشمال يوسف عبيدات، ما يزال يصر على استقالته رغم ابلاغه من قبل اتحاد الكرة، أن السبب الذي دفعه للاستقالة تلاشى... عبيدات قدم استقالته الخميس، احتجاجا على رسالة من الاتحاد تلمح إلى تعيين عبدالفتاح الشدفان منسق مراكز الواعدات في الوسط، منسقا عاما للمراكز...الاتحاد عاد وارسل رسالة لمدربي الواعدات تفيد بأن المدير الفني بلحسن مالوش هو المرجعية، وأن الشدفان هو منسق مراكز الوسط... عاملون في اتحاد الكرة أمثال علي شهاب وأحمد الدرزي وعصام التلي، حاولوا ثني عبيدات عن الاستقالة، إلا أنه ظل متمسكا بها، معتبرا أن هناك قرارات غير مدروسة.

• لاعبات فريق الاستقلال احتفلن باحتلالهن المركز الثالث في الدوري التصنيفي لكرة القدم، من خلال حفل أقيم في النادي، وتم فيه توزيع الحلويات... بانتظار تنظيم حفل عشاء وتوزيع المكافأت... إدارة نادي الاستقلال تعمل بجد لتطوير الالعاب التي تمارسها مثل ألعاب القوى وكرة القدم النسوية.

• مسؤولون فنيون في اتحاد الكرة، ابلغوا المدير الفني لمنتخب الشباب أحمد عبدالقادر، بأنه مشروع مدرب كبير، وينتظره مستقبلا زاهرا.

• فريق السالمية الذي يلعب فيه عدي الصيفي وطارق خطاب، فاز على فريق التضامن بالدوري الكويتي، كما فاز فريق القادسية الذي يلعب في صفوفه أحمد الرياحي على فريق كاظمة.. ياسين البخيت المحترف في فريق دبا الفجيرة الإماراتي، تألق بشكل لافت في آخر مباراة لفريقه بالدوري.

 
عدد المشاهدات : [ 830 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .