الميدان الرياضي : رسالة القططي التي أثارت غضب مالوش
التاريخ : 2018-10-07

رسالة القططي التي أثارت غضب مالوش

بدا المدير الفني في اتحاد كرة القدم بلحسن مالوش مستغربا من التصريحات الإعلامية للمدير الفني السابق لمنتخب الناشئين عبدالله القططي، والتي المح فيها إلى انتقادات موجهة مالوش، وتحدث فيها عن بعض الأمور التي أبدت دهشة المدير الفني للاتحاد.

ووفق مقرب من المدير الفني مالوش، فإن الأخير تقبل النقد بشكل ايجابي، ولكن ما أثار غضبه أن القططي ارسل له قبيل اللقاء الإعلامي رسالة على "الواتس اب"، اشاد فيها كثيرا بالمالوش، واعتبره الداعم والمعلم له.

المدير الفني أبدى دهشته للتناقض في الكلام، مبديا أسفه لما يجري من تناقضات.

وتاليا رسائل الغزل التي ارسلها القططي لمالوش عبر "الواتس اب"، وفق المقرب من المدير الفني.

"‫دكتورنا الحبيب وأستاذي الغالي... ‬أنا في رسالتي لم ولن أنسحب إطلاقا من عملي وواجبي، لأنني تعلمت منك التحدي والإصرار ولأنني أعلم جيداً مقدار الجهد الكبير الذي بذلته على هؤلاء اللاعبين في ظروف يعلم الله صعوبتها، وتأهلنا الى النهائيات الآسيوية من لا شيء، وفي ظروف فنية صعبة كثير".‬

‫وتابع: "دكتور، بوجودك وبعد خطوات التطوير التي أحدثتها حضرتك على قطاع الناشئين، ستكون مهمة تدريب المنتخبات أفضل بكثير، وستكون سُبُل النجاح أعلى بكثير من السابق".

‫وأضاف: "أنا يا دكتور حاضر لأي مهمة توكل إلي في خدمة بلدي إن رأيت أني أمتلك الكفاءة المطلوبة لذلك، وأتشرف بالعمل تحت إشرافك، وإن كانت الفرصة لأي زميل آخر فأمنياتي له بالنجاح والتوفيق فهذا ما تعلمناه من".

عدد المشاهدات : [ 192 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .