الميدان الرياضي : رونالدو يتلقى "صفعة قوية" من أحد الرعاة
التاريخ : 2018-10-06

رونالدو يتلقى "صفعة قوية" من أحد الرعاة

 

 

  تلقى النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، صفعة قوية من أحد الرعاة على خلفية التحقيقات الجارية بشأن فضيحة الاغتصاب التي تفجرت في الأيام الماضية.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أزالت شركة "إي آيه سبورتس" للألعاب الإلكترونية صورة نجم يوفنتوس من على منصات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، لا سيما وأن صورته تتصدر لعبة فيفا 19.

ووضعت الشركة صورة رونالدو على لعبة فيفا لعامين متتاليين، وقال متحدث باسم الشركة: "أطلعنا على التقرير المقلق بشأن تفاصيل المزاعم ضد كريستيانو رونالدو".

وأضاف: "نراقب الوضع ونتوقع أن يكون سلوك الرياضيين والسفراء متفقا مع قيم الشركة".

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة "الصن" البريطانية في تقرير لها أن مجموع ما يتحصل عليه النجم البرتغالي من الرعاة إضافة إلى علامته التجارية "CR7" يتخطى مبلغ المليار يورو.

وحال إدانة رونالدو بتهمة الاغتصاب المزعوم، فإنه سيخسر الملايين كما حدث مع العديد من الرياضيين سابقا، والذين تخلت عنهم الشركات الراعية عقب ارتكابهم لفضائح جنسية ومخالفات في المنشطات.

وأقامت كاثرين مايورغا دعوى قضائية ضد رونالدو في محكمة بولاية نيفادا اتهمته فيها باغتصابها في فندق بلاس فيغاس عام 2009، فيما نفى اللاعب (33 عاما) مزاعم الاغتصاب.

وقال اللاعب إنه مرتاح الضمير وسينتظر نتائج أي تحقيقات، وكتب رونالدو في حسابه في تويتر "أنفي تماما الاتهامات الموجهة ضدي. الاغتصاب جريمة فظيعة تتعارض مع كل شيء أؤمن به".

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس بطل إيطاليا قادما من ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية مقابل 100 مليون يورو (116 مليون دولار).-(سكاي نيوز عربية)

 
عدد المشاهدات : [ 210 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .