الميدان الرياضي : سقوط اخر للمارد ... صور وفيديو
التاريخ : 2018-09-22

سقوط اخر للمارد ... صور وفيديو

 رامي الرفاتي تصوير احمد عبيد


سقط الوحدات مجدداً في بطولة الدوري الاردني لكرة القدم ليواصل بدايته المترنحة مسجلاً الخسارة الثانية أمام شباب الاردن الفريق المتطور والذي قدم مباراة رائعة للذكرى بفوزه ٢-٠ في مواجهة الجولة الرابعة التي استضافها ملعب الملك عبدالله بالقويسمة.


البداية كانت للضيف الوحدات بالسيطرة على الكرة والاعتماد على دائرة الوسط لإمداد حمزة الدردور في خط الهجوم وتشكيل خطورة على مرمى الحارس عامر شفيع. 

شباب الاردن حاول تقاسم السيطرة على الكرة من خلال تحركات المشاكس يوسف النبر المحترف الكونجولي كبالنجو لكن تشكيل خطورة على مرمى الحارس ثامر صالح الذي استمد الثقة من الجماهير التي هتفت له أمام أنظار الحارس السابق عامر شفيع. 

الوحدات واصل السيطرة على الكرة وشن الطلعات الهجومية على مرمى أسود غمدان الذي استثمر كرة مرتدة سجل من خلالها الهدف الاول بالدقيقة "13” عن طريق يوسف النبر الذي راوغ دفاعات الوحدات المتهالكة وأسكن الكرة على يسار ثامر صالح. 

شباب الاردن عاد بعد الهدف الاول إلى المناطق الخلفية ووقف سداً منيعاً أمام هجمات الوحدات الذي حاول لملة الأوراق والرجوع الى اللقاء بالاعتماد على تحركات صانع الألعاب صالح راتب. 

الوحدات لم يستطيع بعد هدف شباب الاردن المباغت الوصول الى مرمى شباب الاردن الدي كاد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة “24” عن طريق محمد الرازم الذي تلاعب بدفاعات الوحدات وسدد كرة كان ثامر صالح لها بالمرصاد.

شباب الاردن واصل التمركز في المناطق الخلفية واللعب على الهجمات المرتدة الذي أحسن استغلالها وتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة “39” عن طريق المحترف الكونجولي كبالنجو الذي استثمر خطىء المحترف السوري هادي المصري بالتعامل مع الكرة ليسكن الكرة على يسار ثامر صالح. 

التركيز غاب عن لاعبي الوحدات بعد الهدف الثاني لشباب الاردن الذي كاد أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة الاولى من الوقت الضائع عن طريق يوسف النبر الذي سدد تمريرة كبالنجو برعونة خارج الملعب لينتهي الشوط الاول بتقدم شباب الاردن بهدفين دون مقابل.

الشوط الثاني 

الوحدات سحب في الشوط الثاني سعيد مرجان وأشرك المهاجم بهاء فيصل من أجل تدعيم خط الهجوم ومساندة حمزة الدردور الذي لم يستطيع تقديم اَي شيء في الشوط الاول بسبب غياب المساندة. 

الوحدات دخل الشوط الثاني دون خوف بعد التأخر بهدفين في الحصة الاولى من اللقاء حيث كاد أن يسجل في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني عن طريق حمزة الدردور الذي تعرض الى عرقلة داخل منطقة جزاء شباب الاْردن لكن الحكم كان له رأي خلاف رأي لاعبي وجماهير الوحدات بعدم احتساب ضربة جزاء لصالح الوحدات. 

شباب الاْردن واصل التمركز في المناطق الخلفية والاعتماد على تحركات النبر وكبالنجو من أجل تشكيل الخطورة على مرمى فريق الوحدات الذي اعتمد خلال الشوط الثاني على بناء الهجمات من الأطراف . 

الوحدات حاول العودة الى اللقاء من خلال التبديلات بعد سحب ورقة صانع الألعاب صالح راتب وإشراك يزن ثلجي الذي غاب عن صفوف الوحدات بداية الدوري بسبب الإصابة. 

غياب المحترف البرازيلي كارلوس عن دفاع الوحدات كان واضح للعيان بعدم الانسجام بين الباشا المحترف الاخر السوري هادي المصري. 

الوحدات واصل سيناريو اضاعة الفرص بعد انفراد المهاجم حمزة الدردور التام بمرمى عامر شفيع لكن التأخر في التسديد حد من خطورة الكرة التي بثت الأمل في نفوس جماهير الوحدات من أجل العودة إلى اللقاء. 

شباب الاْردن رد على تبديلات الوحدات بتدعيم الخط الخلفي يسحب ورقة ليث البشتاوي وإشراك زيد جمال من اجل المحافظة على النتيجة التي كادت أن تتغير لولا قرار حكم اللقاء بإلغاء هدف المحترف السوري ورد سلامة بداعي اشتراك بهاء فيصل مع الحارس عامر شفيع قبل تسجيل الهدف. 

الوحدات كاد أن يسجل الهدف الاول لكن القائم وقف بجانب عامر شفيع بعد رأسية حمزة الدردور في الدقيقة “67” التي تهادت امام سليم عبيد الذي تعامل مع الكرة برعونة الى خارج الملعب. 

شباب الاْردن واصل خلال الشوط الثاني اللعب على الكرات المرتدة والوحدات واصل الضغط على مرمى عامر شفيع الذي تصدى لكرة المدافع محمد الباشا على دفعتين. 

الوحدات حاول هز شباك شباب الاْردن عبر التسديد من خارج منطقة الجزاء لكن دفاعات اسود غمدان وقفت أمام تطلعات الوحدات الذي كاد أن يتلقى الهدف الثالث في الدقيقة “74”عن طريق اللاعب يوسف النبر الذي قاد هجمة مرتدة سدها في جسم المحترف السوري هادي المصري. 

الوحدات أهدر سيل من الكرات خلال الربع الأخير من اللقاء كانت كفيلة لاشعال شرارة غضب الجماهير التي اتهمت مجلس الادارة بالتأمر من أجل اضاعة فريق الوحدات. 

سيناريو الشوط الثاني لن يختلف عن الاول بعد أن لازم لاعبي شباب الاْردن التمركز في المناطق الخلفية واهدار لاعبي الوحدات الفرض أمام مرمى عامر شفيع لينتهي اللقاء بفوز شباب الاْردن بنتيجة هدافين مقابل لا شيء.

 



عدد المشاهدات : [ 166 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .