الميدان الرياضي : ماذا قال رونالدو للحكم بعد طرده بالبطاقة الحمراء ضد فالنسيا؟
التاريخ : 2018-09-20

ماذا قال رونالدو للحكم بعد طرده بالبطاقة الحمراء ضد فالنسيا؟


نشرت وسائل الإعلام البريطانية مزيداً من التفاصيل عن الحوار الذي دار بين كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس والحكم فيليكس بريش بعد طرده بالبطاقة الحمراء المباشرة ضد فالنسيا.


وطرد اللاعب الدولي البرتغالي بالبطاقة الحمراء المباشرة في منتصف الشوط الأول من المباراة ضد فالنسيا الإسباني على ملعب ميستايا ، وذلك في الجولة الأولى من المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا.

ورجحت الصحف الإيطالية إيقاف رونالدو لمدة ثلاث مباريات بسبب سوء السلوك ، وهو ما يعني غيابه عن مباراة يونج بويز ومباراتي الذهاب والإياب ضد مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة والرابعة من دور المجموعات.

وقالت صحيفة “اكسبرس” البريطانية أن كريستيانو رونالدو تلقى نبأ حصوله على البطاقة الحمراء بغضب شديد منذ بداية الإعلان عن القرار بطرده من الملعب ، حتى لحظة دخوله النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس.

ووفقاً لهذه المصادر ، فقد انفجرت عواطف كريستيانو رونالدو بعد قرار الحكم الألماني وقال له “لم أفعل شيئاً .. لم أفعل شيئاً” ، لكن فيليكس بريش تجاهل صرخات اللاعب البرتغالي وظلت بالنهاية دون أي جدوى.

وتعتبر هذه أول بطاقة حمراء للنجم البرتغالي في 154 مباراة في دوري أبطال أوروبا ويمكن أن تحرمه من العودة إلى ملعب أولد ترافورد عندما يلعب فريقه الجديد ضد مانشستر يونايتد في 23 من أكتوبر / تشرين الأول المقبل.

ومن المتوقع أن يتم حرمان كريستيانو رونالدو لمدة مباراة واحدة بسبب حصوله على البطاقة الحمراء ، وبالتالي سيغيب ضد يونج بويز في تورينو ، ولكن إذا وجدت اللجنة التأديبية حدوث سوء السلوك ، فقد يغيب من مباراتين إلى ثلاث مبايات اعتماداً على تقرير الحكم.


عدد المشاهدات : [ 111 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .