الميدان الرياضي : منصور الرابح الأكبر في الجزيرة!!
التاريخ : 2018-09-09

منصور الرابح الأكبر في الجزيرة!!

  

 

جريدة الملاعب - أكد مراقبون في نادي الجزيرة، أن الرئيس السابق للنادي سمير منصور، استفاد من اجتماع الهيئة العامة الذي عقد بداية الأسبوع الحالي، بانتزاع اعتراف صريح من الإدارة الحالية بقيمة ديونه المترتبة على الجزيرة.

وسبق لمنصور وأن رفع قضية ضد الجزيرة للمطالبة بمبلغ 427 ألف دينار، قبل أن يقوم الجزيرة باستئناف القضية، لا سيما وأن المحكمة قضت بالحجز على أموال النادي بسبب هذه القضية.

وقال مطلعون إن منصور استفاد من الاجتماع، عندما أعلنت الإدارة خلال تلاوة التقرير المالي مديونية النادي، والتي تحدث فيه عن مبلغ قيمته 438 ألف دينار للرئيس السابق منصور.

ويتوقع أن يستفيد منصور من هذه الجلسة وهذا الاعتراف الصريح في قضيته، التي ستكلف صندوق النادي مبالغ إضافية نتيجة التأخر في الدفع بعد قرار الاستئناف.

إلى ذلك، يعول نادي الجزيرة حاليا على مباراتي الفريق أمام القوة الجوية ذهابا وايابا في نهائي غرب آسيا، سعيا للفوز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي الذي سيدر على صندوق النادي مليون ونصف المليون دولار، وبالتالي امكانية اغلاق كامل ديون النادي.

عدد المشاهدات : [ 115 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .