الميدان الرياضي : الجزيرة في مأزق بعد تغريدة المحارمة!!
التاريخ : 2018-09-01

الجزيرة في مأزق بعد تغريدة المحارمة!!

 

   رامي الرفاتي 


شكر رئيس نادي الجزيرة محمد المحارمة الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم الذي كان له الفضل الكبير علي بمنحي الثقة للتقدم وصنع الإنجازات محليا و اسيويا لفريق الجزيرة بحسب ما قال عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" .

وأشار أنه بتاريخ اليوم تنتهي فترة رئاسته لنادي الجزيرة الذي قدم كل وقته و جهده من اجل الفريق والرياضيات الاخرى التي يشملها النادي وصنع فريقا يحسب له حساب محليا واسيوياً.

وأثنى المحارمة خلال التغريدة على ثقة رؤساء أندية المحترفين على منحه الثقة لتمثيلهم بإدارة الاتحاد الاردني لكرة القدم من أجل العمل بجهد دون كلل أو ملل لخدمة كرة القدم الأردنية و المنتخبات الوطنية لتحقيق الحلم و ان اكون جندي من جنود الوطن ما حييت.

وأشاد المحارمة على دور أعضاء مجلس الإدارة و الاجهزة الفنية التي عمل معها اللاعبيين الأبطال صناع المستقبل وأصحاب انجازات نادي الجزيرة في الانجازات والتي وضعت نادي الجزيرة بين كبار الاندية الاردنية والاسيوية.

وختم المحارمة حديثه تنتظر الجزيرة مهمة آسيوية في غاية الصعوبة والثقة تصب بلاعبيينا الأبطال ان يكونوا على الموعد ففي حب الوطن و لبس شعاره لا خوف ولا وجل.

الملاعب بدورها حاولت الاتصال مراراً مع رئيس نادي الجزيرة من أجل معرفة هل هناك نوايا له بالترشح لدورة رئاسية جديدة لكن لم يتم الرد على الاتصال الهاتفي.

 

عدد المشاهدات : [ 485 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .