الميدان الرياضي : صدراة السلط في اختبار الصريح
التاريخ : 2018-09-01

صدراة السلط في اختبار الصريح

 

 
 
 

 خاص


يسعى السلط الى الارتقاء للصدارة, ومشاركة الجزيرة وشباب الاردن برصيد '6' نقاط حين يلتقي الصريح في الجولة الثانية من دوري المناصير عند الساعة الخامسة من مساء اليوم على استاد الحسن في إربد, وتدرك منظومة السلط ان الفوز هام جداً في هذه المرحلة, حيث سيشكل انطلاقة حقيقية وهامة وبالذات بعد الفوز على حامل اللقب الوحدات في الجولة الأولى '1-0' , ويريد أن يثبت إن الفوز على البطل مستحقا وأنه سيكون الحصان الأسود في الدوري, فيما الصريح استطاع أن يخطف التعادل من الرمثا ويبحث عن زيادة رصيده النقطي مبكراً قبل توقف البطولة.
ويجيد الفريقان الهجمات المرتدة والتي تشكل القوة الحقيقة للفريقين, لذا فان التوقعات ان يقوم كل منهما بإغلاق جميع المنافذ المؤدية الى المرمى والاعماد على الأخطاء الدفاعية التي قد يرتكبها الدفاع الآخر.
والتقى الفريقان '8' مرات جميعها ضمن مباريات دوري أندية الدرجة الأولى, وفي اخر لقاء بينهما فاز الصريح بهدف دون رد, وفاز الصريح في '4' مبريات مقابل فوز وحيد للسلط وتعادلا في '3' مباريات , وسجل الصريح في لقائته '13' هدفاً مقابل '8' للسلط.
عدد المشاهدات : [ 869 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .