الميدان الرياضي : الفيصلي يعبر شاطئ العقبة بامان
التاريخ : 2018-08-26

الفيصلي يعبر شاطئ العقبة بامان

عاقب فريق الفيصلي، مضيفه شباب العقبة على تقدمه بهدف، بالفوز بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، في ختام الجولة الأولى لدوري المحترفين.

وتقدم شباب العقبة بهدف السبق عبر محترفه مايكل في الدقيقة "53"، ليرد الفيصلي بثلاثة أهداف في عشرة دقائق، حملت توقيع يوسف الرواشدة بالدقيقة "72"، والجابوني جوان بالدقيقة "74"، وبهاء عبد الرحمن بالدقيقة "78".

ورفع فريق الفيصلي رصيده إلى 3 نقاط، فيما بقي رصيد شباب العقبة خاليا.

وترجم شباب العقبة في الشوط الثاني، أفضليته الهجومية، بعدما استفاد من خطأ دفاعي لتصل الكرة لمايكل ويضعها داخل الشباك في الدقيقة 53.

وكاد العقبة أن يعاجل الفيصلي بالهدف الثاني عندما وضع ماركوس، زميله مايكل في مواجهة ياسين ليسدد لكن كرته احتاجت لشيء من الدقة لتستقر في الشباك.
 

رد عنيف

واستفز هذا التقدم لاعبي الفيصلي الذين انتفضوا بحثاً عن التعديل السريع، وكان له ما أراد من كرة ارتدت من المدافع اليسيري لتجد الرواشدة المتحفز يسددها بقوة أرضية استقرت على يسار الخلايلة بالدقيقة "72".

ولم يمهل الفيصلي مضيفه التقاط الأنفس حيث سرعان ما سجل هدفه الثاني بعدما تسلم الجابوني جوان داخل منطقة الجزاء ليسددها في الشباك بالدقيقة "74".

وأحرز الفيصلي هدفه الثالث بالدقيقة "78"، من ضربة حرة مباشرة نفذها بهاء عبد الرحمن بمنتهى القوة داخل الشباك.

عدد المشاهدات : [ 162 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .