الميدان الرياضي : أحمد سمير يعود للجزيرة الأردني
التاريخ : 2018-06-13

أحمد سمير يعود للجزيرة الأردني

يعود اللاعب الدولي أحمد سمير، ليمثل فريق الجزيرة الأردني في الموسم المقبل، وذلك بعدما انتهاء مشواره الاحترافي مع العروبة الاماراتي.

وكان سمير قد وقع للجزيرة الموسم الماضي، قبل أن يفسخ عقده بعد أيام من ذلك لتلقيه عرضاً من الامارات، لتوافق إدارة الجزيرة على ذلك مقابل أن يوقع اللاعب لموسم اضافي.

وتعتبر عودة أحمد سمير لفريق الجزيرة، خطوة مهمة في ظل ما يتمتع به اللاعب من خبرة وقدرات في صناعة الألعاب.
 

وتسعى إدارة نادي الجزيرة إلى التعاقد مع لاعبين على سوية عالية بهدف ضمان المنافسة على اللقب الآسيوي بعدما بلغ الفريق نهائي منطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي حيث سيواجه القوة الجوية على نظام الذهاب والإياب.

ويستهل الجزيرة موسمه المحلي في الموسم المقبل بمواجهة تجمعه مع الوحدات في اب/ اغسطس المقبل لحسم لقب كأس السوبر.

وتمني إدارة الجزيرة النفس للتغلب على الظروف المالية الصعبة التي يعيشها النادي، كما تتأمل دعم الشركات وبخاصة أنه الفريق الوحيد الذي يمثل الكرة الأردنية في المسابقة الآسيوية.

وكان فريق الجزيرة قد جدد قبل أيام عقود عدد من أبرز لاعبيه وهم زيد جابر وفراس شلباية ومهند خير الله ومحمد طنوس، وأحمد العيساوي.

كما اتفقت إدارة النادي مبدئياً مع المدرب عبدالله أبو زمع ليتولى مهمة المدير الفني خلفاً للتونسي شهاب الليلي الذي تعاقد مع النجم الساحلي.

عدد المشاهدات : [ 161 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .