الميدان الرياضي : كأس العالم 2018 تستكمل رحلتها حول الأرض وتصل إلى روسيا
التاريخ : 2018-06-12

كأس العالم 2018 تستكمل رحلتها حول الأرض وتصل إلى روسيا

قبل أيام على انطلاق بطولة كأس العالم 2018 في روسيا في ملعب لوزنيكي ، فقد انتهت جولة كأس العالم وحطت رحالها في موسكو بعدما استكملت رحلتها حول الأرض وفي مختلف المدن الروسية.

 
 

 

 

وكانت الجولة حدثاً بارزاً في الطريق إلى روسيا 2018 ، حيث قطعت كأس العالم خلال رحلتها عبر الأراضي الروسية وفي مختلف دول العالم أكثر من 172،000 كيلومتر ، فيما زارت 91 مدينة في 51 بلداً.

 

وشكلت هذه الجولة فرصة ثمينة لكي يستمتع ما يفوق من 800 ألف من عشاق كرة القدم في روسيا والعالم بمشاهدة الكأس الأصلية عن قرب ، حيث التُقطت معها صوراً تذكارية لأكثر من 570 ألف شخص.

 

وقال فيليب لو فلوك رئيس الشؤون التجارية في الفيفا : “بعد رحلة طويلة، اختتمت النسخة الرابعة من جولة كأس العالم في موسكو ، حيث حصل أكثر من 800 ألف شخص على فرصة فريدة لالتقاط صورهم مع الكأس الأصلية في روسيا و50 دولة أخرى عبر العالم”.

وتابع بقوله : “جولة كأس العالم كانت بمثابة منصة رائعة لإلهاب حماس الجماهير في كافة دول العالم بأكمله وللدولة المضيفة ، الجميع متحمس قبل يومين على انطلاق مونديال روسيا ونأمل بأن يكون الجميع لديه نفس الإعجاب مع انطلاق المنافسات”.

عدد المشاهدات : [ 628 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .