الميدان الرياضي : رونالدو اجتمع مع زيدان عقب التعادل المخيب ضد ليفانتي
التاريخ : 2017-09-11

رونالدو اجتمع مع زيدان عقب التعادل المخيب ضد ليفانتي

كشفت صحيفة الدون بالون الإسبانية أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني الأول قد اجتمع بمدربه عقب التعادل المخيب ضد ليفانتي على ملعب البيرنابيو لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وكان الميرينجي قد فقد نقطتين ثمينتين أمام فريق مدينة فالنسيا، ليكون بذلك قد أهدر 4 نقاط في مستهل مشوار الدفاع عن لقبه، الليجا هذا الموسم.

 وتعرض المهاجم الأساسي لللوس بلانكوس كريم بنزيما للإصابة خلال مباراة السبت، مما اضطر الفني الفرنسي لإقحام الويلزي جاريث بيل بدلاً منه.

ويعاني زيدان من نقص عددي فيما يتعلق بمركز المهاجم الصريح، في ظل وجود بنزيما، رونالدو وبيل فقط، مع إمكانية الاستعانة بماركو أسينسيو الموهبة المتفجرة للفريق الملكي، وذلك بعد رحيل المهاجم البديل الإسباني ألفارو موراتا الصيف الماضي إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي.

الصحيفة الإسبانية كشفت أن رونالدو اجتمع مع زيدان لمناقشة أمر التشكيلة، وخرج الثنائي من الاجتماع بحقيقة أن زيدان لن يمكنه إراحة رونالدو كثيراً هذا الموسم لأنه الهداف الرئيسي للفريق، ومع رحيل موراتا، لن يستطيع زيدان المداورة بشكل كبير في الخط الأمامي.

عدد المشاهدات : [ 443 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .