الميدان الرياضي : صراع ساخن في نصف نهائي بطولة درع الاتحاد الأردني
التاريخ : 2017-09-11

صراع ساخن في نصف نهائي بطولة درع الاتحاد الأردني

تفتتح غداً الثلاثاء، مواجهات نصف نهائي بطولة درع الاتحاد لكرة القدم، وذلك لتحديد هوية طرفي المباراة النهائية.

ويلتقي فريق الوحدات وضيفه الرمثا، غدا على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، فيما يواجه الجزيرة نظيره الفيصلي على استاد عمان الدولي، الأربعاء المقبل.

الوحدات والرمثا.. مواجهة جماهيرية مثيرة

دائماً ما تحفل مواجهات الوحدات والرمثا بقمة الإثارة، الفريقان يتبعان الأسلوب الهجومي، ويمتلكان أوراقاً مميزة تمهد لهم تقديم وجبة كروية دسمة.

وبلغ الوحدات، الدور قبل النهائي بعدما تصدر المجموعة الثالثة بسجل ناصع، بينما جاء تأهل الرمثا بعدما حل كأفضل وصيف عن المجموعات الثلاث.

ويتشوق الفريقان، لإحراز لقب بطولة الدرع، بعدما غابا في الموسم الماضي عن منصات التتويج.

ويسعى الرمثا إلى رد اعتباره وبلوغ المباراة النهائية، فيما يتطلع الوحدات إلى تأكيد تفوقه على الرمثا والمنافسة على اللقب.

ويمتلك الفريقان، كوكبة من اللاعبين، حيث تبرز قوة الوحدات بمحترفه فهد اليوسف، ومهاجميه بهاء فيصل وحمزة الدردور، فيما تكمن نقاط قوة الرمثا بلاعبيه حسان زحراوي ومصعب اللحام والسوري أحمد الدوني.

ويتوقع أن يشوب الحذر، أداء الفريقين، بحيث يلعبان بتوازن مع الكشف عن أطماعهما الهجومية لكن دون الإغفال عن أهمية إغلاق المنافذ الدفاعية، خاصة أن المباراة حاسمة والخاسر سيودع البطولة.

الجزيرة والفيصلي.. بين هدفين

يتطلع فريق الجزيرة إلى رد اعتباره أمام الفيصلي الذي هزمه في الموسم الماضي بنهائي كأسي الأردن والسوبر بافتتاحية الموسم الحالي.

ويدرك الجزيرة، الذي طلب استقدام حكام من الخارج لإدارة مباراته، صعوبة منافسه الذي يضم بين صفوفه كوكبة مميزة من اللاعبين القادرين على التعامل مع المواجهات الحاسمة.

ويسعى الجزيرة إلى تحقيق الفوز وبلوغ المباراة النهائية، حيث بات يتشوق للعودة لمنصات التتويج من بعد غياب طويل.

وسيعمل الجهاز الفني للجزيرة، بقيادة نزار محروس على إخراج الفريق من النفسية الصعبة التي يعيشها اللاعبون، بعدما تعرضوا لخسارة مفاجئة أمام شباب الأردن، في مستهل مشوارهما ببطولة الدوري.

في المقابل، فإن الفيصلي يمني النفس لتأكيد تفوقه مجدداً على الجزيرة، والمنافسة بالتالي على اللقب.

وتشكل المباراة اختباراً مهماً للمدير الفني الجديد فيسكو، الذي قاد الفريق في أول مباراة أمام اليرموك بافتتاح بطولة الدوري وفاز بها 2-0.
عدد المشاهدات : [ 395 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .