الميدان الرياضي : العقيل يكشف سبب تراجع مستوى الشباب أمام الباطن
التاريخ : 2017-09-10

العقيل يكشف سبب تراجع مستوى الشباب أمام الباطن

أرجع أحمد العقيل أمين عام نادي الشباب السعودي الجديد، تراجع مستوى الفريق في مباراته اليوم السبت أمام الباطن، إلى فترة التوقف، مؤكدًا أن بطولة كأس ولي العهد أحد أهداف الشباب هذا الموسم.

ونجح الشباب في تخطي الباطن بهدف دون رد، أحرزه الأرميني ماركوس بيتزيلي ليتأهل إلى ربع نهائي كأس ولي العهد.

وقال العقيل في تصريحات إذاعية: "أولًا أشكر الرمز الأمير خالد بن سلطان وأبناءه على الثقة التي وضعوها في، وأتمنى أن أكون على قدرها، وأن أساهم في إحداث نقلة إدارية، وأكون على مستوى تطلعات الجماهير".

وعن مستوى الفريق في المباراة، علق بالقول: "بعد التوقف لمدة 25 يومًا، من الطبيعي أن يحدث بعض التراجع في المستوى، خاصة أن الفريق يضم بين صفوفه 5-6 لاعبين دوليين في مختلف المنتخبات، إلى جانب محمد بن يطو العائد من رحلة الحج، والمستوى سيتحسن في المستقبل".

وحول ملاقاة النصر في دور الـ8 من كأس ولي العهد: "يظلّ الشباب ناديًا كبيرًا، والبطولة غالية جدًا علينا وهدف لنا، كما هي للنصر، الذي نكنّ له التقدير، والمباراة لا يزال عليها قرابة شهرين قد يتغير فيهما أشياء كثيرة، ونتمنى أن نقدم مباراة كبيرة ويكون الفوز حليفنا".

وشدَّد العقيل على أن استبعاد الثلاثي عبد الله الأسطا وسعود كريري وأحمد عطيف، كان قرارًا فنيًا من الجهاز الفني بقيادة سامي الجابر، رافضًا في الوقت ذاته الكشف عما إذا كان ناديه سيبرم المزيد من الصفقات خلال اليومين المتبقيين من سوق الانتقالات الصيفية بالسعودية.

عدد المشاهدات : [ 360 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .