الميدان الرياضي : بالفيديو .. تمارين مذهلة تساعد على نحت عضلات البطن
التاريخ : 2017-09-06

بالفيديو .. تمارين مذهلة تساعد على نحت عضلات البطن

للحصول على عضلات بطن قوية وجبارة، يجب القيام ببعض التحركات القوية، والتي يمكن أن نصف بعضها بالصعوبة الفائقة، ولكن في النهاية تحقق المطلوب وهو بناء العضلات، وحرق الدهون، وفيما يلي بعض من تلك التمارين:ـ

 

 

1) تمارين سحب الكابل من أسفل وهي تسعى لنحت عضلات البطن، وفي هذا التمرين تقوم بسحب الكابل من أسفل مع زيادة المقاومة بوجود أوزان في الاسفل، ويمكن أداءها بتكرارات مضاعفة وفقا للقدرة الشخصية.

 2) تمارين الضغط باستخدام الساقين وفي هذا التمرين تقوم برفع الشاقين وضمهما إلى البطن، ويمكن استخدام الوزن بين الساقين ما بين 2: 10 رطل في المجموعة الواحدة، على أن يكون انخفاض الوزن للعودة لوضع البداية ببطء.

3) تمارين الضغط من خلال تعليق الجسم على العارضة مع ثني الوركين، ورفع الجسم مع الضغط على عضلة البطن، وهو ما يساعد على تقوية عضلات البطن السفلى، ويمكنك تكرار التمرين من 8: 10 مرات في المجموعة التدريبية الواحدة.

4) تمارين آلة سميث: وفي هذا التمرين ترفع منتصف الفخذ مع الاستلقاء على ظهرك تحت ذلك، حيث تقوم برفع الوزن والشريط الحديدي مع عصر عضلة البطن، مع إمكانية مضاعفة الوزن على الشريط الحديدي. 

عدد المشاهدات : [ 1784 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .