التاريخ : 2017-01-11

كواليس النجوم

• لاعبو فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، تسلموا يوم أمس مكافأة الفوز على فريق البقعة ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم...تسليم المكافآت جاء قبيل مباراة الفريق أمام سحاب التي اقيمت أمس ضمن منافسات بطولة الكأس...لاعبو الفيصلي اشادوا بالتزام الإدارة في صرف المكافآت بانتظام.

• لاعبون في فريق محترف، توقعوا أن يلتقي المدير الفني مع الإدارة بعد المباراة الأخيرة بالدوري، تمهيدا لتقديم استقالته...اللاعبون بنوا توقعاتهم على تصرفات المدرب بعد المباراة الأخيرة بالكأس.

• ما تزال مشكلة الغرفة "المكتب" عالقة في اتحاد كرة القدم، في ظل تمسك المدير الفني ستيوارت بالبقاء فيها، رغم مطالبة الاتحاد بمنحها لمدربي المنتخب الأول في ظل ارتفاع عددهم، وحاجتهم لغرفة واسعة...القصة بدأت عندما طلب ستيوارت من الجهاز الفني السابق للمنتخب باخلائها لاستخدامها هو برفقة معاونيه، وبالتالي نقل مدربي المنتخب الأول لغرفة اصغر مساحة...الاتحاد وبعد تعيين كادر فني جديد وكبير للمنتخب، عاد وطلب من ستيوارت اخلاء الغرفة والانتقال لغرفة أخرى، ولكن دون أن يتم ذلك حتى يوم أمس، في مؤشر على رغبة المدير الفني الانجليزي بالبقاء فيها....البعض يتوقع أن يضطر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الانتظار حتى شهر آذار (مارس) المقبل، لاستعادة الغرفة التي اصبحت قصة.

• المتابعون لمباراة فريق الحسين إربد وذات راس التي اقيمت أول من أمس، على ستاد الحسن بإربد، ابدوا حزنهم على الأوضاع التي آل اليها فريق ذات راس الذي كان الحصان الاسود والفريق صعب المراس في الموسم الماضي...حتى فريق الحسين إربد، لم يرق له هذا التراجع الملحوظ على اداء ذات راس، متمنيا أن يتمكن الفريق من معالجة مشاكله، للظهور بشكل أفضل خلال مرحلة الاياب.

• مدربو أكاديمية اتحاد كرة القدم، دعوا اللاعبين لاستئناف التدريبات اعتبارا من يوم الجمعة المقبل..الدعوة جاءت بعد اكتمال عقد المدربين الذين كان بعضهم في اجازة خاصة.

• مدرب عربي تلقى مفاتحة من أحد أندية المحترفين، لاستمزاج رايه في الاشراف على تدريب الفريق خلال مرحلة الاياب من الدوري...المدرب العربي لم يرد بشكل نهائي، مبديا تخوفه من شهادة التدريب التي يمتلكها والتي قد لا يتم معادلتها..المدرب طلب من الإدارة الاستفسار من الاتحاد عن شهادته التدريبية قبل الرد النهائي.

• عدد كبير من لاعبي أندية المحترفين، بدأوا يترقبون إعلان التشكيلة الجديدة للمنتخب الوطني لكرة القدم...عدد من اللاعبين ممن غابوا عن التشكيلات الأخيرة، وممن لم يسبق لهم الانضمام للمنتخب، يأملون بان تكون تشكيلة المدير الفني الجديد عبدالله المسفر مختلفة نوعا ما عن سابقاتها...أحد اللاعبين المصابين، قرر التحامل على إصابته واللعب في المباراة الأخيرة، أملا في البقاء تحت انظار الجهاز الفني الجديد.

• نادي الحسين إربد الذي وافق على انتقال محترفه البرازيلي هيلدر للدوري االاندونيسي، أشار إلى أن اللاعب سيغادر عقب مباراة الفريق المقبلة أمام الوحدات، متوجها إلى اندونيسيا للخضوع لاختبارات طبية هناك، بحيث يتم ارسال 15 ألف دولار للحسين إربد في حال اجتاز البرازيلي الاختبارات..اللاعب سيعود للحسين في حال لم يتمكن من اجتياز الفحص الطبي.

• نادي اليرموك طلب من محترفه الفرنسي من اصل نيجيري مغادرة التدريبات، لعدم القناعة بمستواه الفني.

• نادي الرمثا أشار إلى أن انس بني ياسين ابلغهم بعودته إلى التدريبات، وانه جاهز للمشاركة..النادي لم يحسم الأمر فيما اذا كانت خطوة أنس تشير إلى رغبته بالتراجع عن طلبه بفسخ العقد ام لا، لا سيما وأن الرمثا اجرى تغييرا على الجهاز الفني.

• أكثر من مدرب عربي، بدأ يستثمر علاقاته في الأردن، للتوسط لدى اتحاد كرة القدم، بشأن قبوله في دورة التدريب الدولية المتقدمة "البروفيشينال" التي تعقد اعتبارا من 15 الشهر المقبل.
عدد المشاهدات : [ 522 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .