التاريخ : 2017-01-11

موقف طريف وغريب يواجه لاعبي شباب الأردن

واجه لاعبو فريق نادي شباب الأردن لكرة القدم، موقفا غريبا وطريفا خلال مباراتهم أمام فريق نادي الجزيرة في اللقاء الذي اقيم أول من أمس، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، في إطار منافسات بطولة كأس الأردن المناصير.

الموقف تمثل بشكوى اللاعبين من عدم قدرتهم على تميز زملائهم بشكل واضح في المباراة، نتيجة ارتداء الفريقين لألوان متشابهة "حمراء"، مبدين استغرابهم من عدم قيام نادي الجزيرة بارتداء اللباس الابيض، كون المباراة تقام على أرض شباب الأردن.

لاعبو شباب الأردن، اشتكوا قبل بداية المباراة لحكم الساحة ادهم مخادمة الذي رد بان الألوان واضحة، لتعود شكوى لاعبي شباب الأردن خلال المباراة بالظهور مجددا، مؤكدين ارتباكهم لعدم التمييز بالشكل المعتاد بين لاعبيهم ولاعبي الجزيرة، ولكن دون أن يقنعوا الحكم بالطلب من الجزيرة بتغيير لون قمصانهم.

يشار إلى أن شباب الأردن لم يظهر بشكل جيد في المباراة التي دانت الافضلية فيها للاعبي فريق الجزيرة، ولكن دون هز الشباك لينتهي اللقاء بالتعادل.
عدد المشاهدات : [ 486 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .