الميدان الرياضي : عضو اتحاد السلة الكرمي ينال شهادتين من "فيبا"
التاريخ : 2017-01-11

عضو اتحاد السلة الكرمي ينال شهادتين من "فيبا"

حصل عضو اتحاد كرة السلة رمزي الكرمي على شهادتين من الاتحاد الدولي (FIBA)  بعد تجاوزه بنجاح، الاختبارات المقررة من قبل الأكاديمية المعتمدة والتابعة للمنظمة الدولية بالتعاون مع أكاديمية الرياضة العالمية، الأولى في إدارة الاتحادات الرياضية بشكل عام واتحادات كرة السلة بشكل خاص، أما الشهادة الثانية فيمنحها الاتحاد الدولي لمن يتجاوز اختبارات قوانين وشروط تنظيم بطولات كرة السلة 3×3.

ويعتبر حصول رمزي الكرمي على هاتين الشهادتين مكسبا لاتحاد كرة السلة سيما وان الاتحاد الدولي سيضاعف من النقاط الخاصة بتصنيف الأردن في بطولات 3×3.

إلى ذلك أصدر اتحاد كرة السلة أمس، برنامج مباريات بطولة أندية الدرجة الممتازة للمراكز (5-8)، والذي ينطلق يوم الأحد المقبل ويستمر حتى نهاية الشهر الحالي بمشاركة أندية دير أبي سعيد، الجليل، عنجرة والحرية ويقام وفق نظام الدوري من مرحلتين، حيث يلتقي في الجولة الأولى الجليل ودير ابي سعيد، وعنجرة مع الحرية، حيث يهبط الفريقان الأخيران الى مصاف أندية الدرجة الأولى.
عدد المشاهدات : [ 333 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .