التاريخ : 2017-01-11

"اليد" يحدد موعد مباراة الأهلي والحسين بالدوري

 حدد مجلس إدارة اتحاد كرة اليد يوم الجمعة 10 شباط (فبراير) المقبل، موعدا  لاقامة المباراة الختامية لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد، والتي تجمع بين فريقي الأهلي والحسين إربد.

وحسب القرار الذي اتخذه الاتحاد في جلسته التي عقدها أمس برئاسة د.ساري حمدان، فإن المباراة ستقام على صالة مدينة الحسن الرياضية عند الساعة الخامسة مساء، ويديرها طاقم حكام من الخارج، كما قرر الاتحاد تقديم دعم مالي لناديي الأهلي والحسين إربد بقيمة ألف دينار لكل ناد.

وكان اتحاد اللعبة قرر في وقت سابق اعتبار فريق الحسين فائزا بحجة رفض الأهلي خوض المباراة التي كانت مقررة بين الفريقين، قبل أن يستأنف الأهلي القرار لدى لجنة الإستئناف التي قررت فسخ قرار الاتحاد والطلب من الاتحاد اقامة المباراة بين الفريقين.

إلى ذلك، يبدأ المنتخب الوطني للرجال مشواره التدريبي خلال الأسبوع المقبل، وذلك وفق البرنامج التدريبي الشامل الذي اعده المدير الفني التونسي عدنان بلحارث، والذي يشتمل على عدة مراحل تبدأ باللياقة البدنية، وتنتهي بالمشاركات الرسمية والودية التي ينتظر أن يشارك فيها المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة.

وتضم تشكيلة المنتخب الوطني مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب، والذين ظهروا بشكل جيد في البطولات المحلية الماضية، وشارك عدد منهم في البطولة الآسيوية للشباب التي جرت في عمان خلال شهر أيلول (سبتمبر) الماضي.

وضمت التشكيلة كلا من اللاعبين يزن فتح الله ومحمد علي وفيصل العياصرة وهيثم الجوابرة وأمجد فتح الله (العربي) وعبد الحافظ عربيات ووائل زاهر وأحمد النسور ومحمد العطار وسيف ابو هزيم (السلط) وفيصل الحوشي وصلاح طبيشات ومحمد ملحس ومحمد بني هاني (الحسين إربد) وخالد ابراهيم (الأهلي) وأحمد سالم (الكتة)، وأحمد حاتم (عمان) وصهيب أبو رمان (أم جوزة) وخالد عز الدين (المحترف في السعودية).
عدد المشاهدات : [ 109 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .