التاريخ : 2017-01-11

خاميس رفض عرض الأحلام من بيليجريني في الصين

تلقى الكولومبي خاميس رودريجيز عرض مغري جداً للانضمام إلى نادي هيبي فورتشين الصيني والذي يتولى التشيلي مانويل بيليجريني تدريبه في الوقت الحالي.

 

 


قناة سكاي سبورت التلفزيونية وصحيفة أس الإسبانية أكدا في تقاريرهما على تلقي خاميس عرض الأحلام على الصعيد المالي من النادي الصيني والذي شمل على نيله 9 أضعاف راتبه السنوي الحالي.

 


 

وعرض هيبي على خاميس الحصول على 30 مليون يورو خالية من الضرائب سنوياً، فيما ينال بالوقت الحالي 3.5 مليون يورو فقط خالية من الضرائب (7 مليون يورو بالمجمل العام)، ورغم أن العرض بلغ 9 أضعاف أجره الحالي إلا أن اللاعب رفضه فوراً.

وتشير التقارير إلى أن هيبي تقدم بعرضه الأولى إلى ريال مدريد في 27 ديسمبر الماضي أثناء تواجد فلورنتينو بيريز في دبي لتسلم جائزة جلوب سوكر وشمل حينها على دفع مبلغ 80 مليون يورو كقيمة لفسخ العقد، لكن الريال رفضه.

 

 

 


ورفع هيبي من عرضه مطلع يناير، حيث أغرى ريال مدريد بدفع 110 مليون يورو نظير التعاقد مع خاميس، إلا أن اللاعب هو من أكد رفضه هذه المرة للصفقة.

 

عدد المشاهدات : [ 194 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .