الميدان الرياضي : النادي الأهلي يدشن موقعه الإلكتروني الجديد
التاريخ : 2017-01-11

النادي الأهلي يدشن موقعه الإلكتروني الجديد

دشن النادي الأهلي موقعه الإلكتروني الجديد ليدخل حقبة إلكترونية يطل منها على العالم التقني مطلع هذا العام 2017.
وجرى افتتاح الموقع من خلال الحفل الذي حضره رئيس النادي الأهلي سعيد شقم وعدد من المدعوين واقيم في قاعة النادي الأهلي، ويشتمل الموقع على أخبار متخصصة في كرتي القدم واليد وطرائق للتسجيل في الملاعب والأعراس والحفلات التي تقام بالنادي الذي يوصف بأنه ناد عائلي لوجود صالة للأفراح والأعراس وقاعات للعب والسباحة.

وقال الزميل رأفت سارة المنسق الإعلامي بالنادي أن تصميم الموقع جاء لربط الأجيال الحالية بالسابقة واللاحقة من خلال إفراد مساحة واسعة للاعبي الزمن الجميل الذين يمكن الوصول إليهم عن طريق الأحرف الأبجدية والذين تمنى الزميل سارة أن يصل لمرحلة حصرهم جميعا بدءا من العام 1944، وفي كل الألعاب ولغاية الآن.

كما افرد النادي حيزا لأفراد الفريق الأول والفئات العمرية بألعاب كرة القدم واليد والرقص الفلكلوري لتصل رسالة النادي للجميع.

وقام بتصميم الموقع المهندس مأمون الدرباشي، فيما بذل الزميل رأفت جهودا كبيرة بتحرير ووضع الأرقام الأرشيفية والتوثيقية للتعرف إلى كل لاعب بالفريق وإحصائيات عنه كالطول والوزن ومكان وتاريخ الولادة جنبا الى جنب مع عدد الأهداف التي سجلها باليوم والدقيقة، كما يمكن الموقع رواده من معرفة النتائج التي حصلت عليها فرق النادي في الدوري والكأس والدرع بالإضافة إلى ما ستؤول اليه الأمور في كأس الاتحاد الآسيوية التي يشارك بها النادي فعليا للمرة الأولى.
عدد المشاهدات : [ 299 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .