الميدان الرياضي : الشباب يضرب موعدا مع أهلي دبي في نهائي كأس الخليج
التاريخ : 2017-01-10

الشباب يضرب موعدا مع أهلي دبي في نهائي كأس الخليج

تأهل الشباب للقاء الأهلي في نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي للمحترفين لكرة القدم، والمقرر في الأول من أبريل/نيسان المقبل، بعد فوزه على ضيفه الوصل بهدفين نظيفين في مباراة نصف النهائي مساء اليوم، الإثنين، على ملعب ستاد مكتوم بن راشد.

وسجل هدفي الشباب محمد إبراهيم في الدقيقة (45+1)، ولوفانور في الدقيقة 65.

جاءت البداية سريعة من الجانبين، وكان الوصل الأكثر سيطرة ووصولا إلى مرمى الشباب المتراجع للدفاع، ولكن بدون خطورة، فيما شكلت هجمات الشباب العكسية، خطورة كبيرة على مرمى الضيوف، وكاد يسجل منها في الدقيقة 26، عندما سدد محمد إبراهيم كرة من الجهة اليمنى، علت العارضة.

ولاحت فرصة تسجيل أخرى للشباب في الدقيقة 35، عندما أخطأ لاعب الوصل عبد الرحمن علي في إبعاد الكرة، واستغل محمد إبراهيم الخطأ، وسدد كرة قوية، حولها الحارس إلى ركلة ركنية.

وحرم حارس الشباب، سالم عبد الله، لاعب الوصل سيرجينيو من التسجيل قبل من نهاية الشوط الأول، ليرد الشباب مسجلاً هدفه الأول حيث استغل خطأ ارتكبه سيرجينيو لتصل الكرة إلى لوفانور داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية ارتدت من حارس الوصل، أمام إبراهيم الذي أسكنها الشباك.

وبقيت هجمات الشباب الأكثر خطورة في الشوط الثاني، وسجل لوفانور هدف الشباب الثاني، عندما وصلته تمريرة أمامية من زميله توماس ليتقدم بالكرة إلى الأمام، ويسددها يسارية لم يستطع الحارس يوسف الزعابي منعها من دخول مرماه.

وحاول الوصل العودة إلى المباراة، وأهدر العديد من الفرص، حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية.

يذكر أن الأهلي كان حسم تأهله للمباراة النهائية بعد فوزه على الجزيرة بنتيجة 1-0 في وقت سابق من اليوم.
عدد المشاهدات : [ 379 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .