التاريخ : 2017-01-09

الأمير علي يشيد بقدرات المسفر

أكد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم،  على الثقة الكبيرة بقدرات وخبرات الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة الإماراتي د.عبدالله المسفر.

 

 

 


جاء ذلك خلال حديث سموه في الندوة التي عقدت بدبي يوم أمس، ضمن فعاليات جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي، حيث يتسلم سموه اليوم جائزة الشخصية الرياضية العربية للعام 2016 نظرا لجهوده الكبيرة والمميزة بتطوير كرة القدم وقيادته للتغيير الإيجابي في منظومة الاتحاد الدولي "الفيفا".

 

 


وقال الأمير علي في معرض رده على سؤال حول واقع المنتخب الوطني وأسباب اختيار المدرب المسفر لقيادة المنتخب في هذه المرحلة: أعرف الدكتور عبدالله المسفر منذ العام 1999 وتابعنا مسيرته المتميزة وافكاره المتطورة الى جانب جرأته وخبراته، ما دفعنا لاختياره لقيادة المنتخب، ونحن كلنا تفاؤل بقدرته والجهاز الفني المعاون على اعادة منتخب النشامى إلى مكانته المعهودة التي تتناسب وطموحاتنا الكبيرة.

 

 

 


إلى ذلك، يتسلم اللاعب الأولمبي الأردني احمد ابو غوش جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي.

 


تكريم 28 فائزا بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

سيتم اليوم تكريم 28 فائزا جديدا إلى قائمة المكرمين بجائزة محمد بن راشد للابداع الرياضي في نسختها الثامنة، وتم اختيار الأمير علي بن الحسين الشخصية الرياضية العربية، "تقديرا لدوره الكبير الذي لعبه في قيادة جهود التغيير في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) والتصدي للفساد الإداري فيه، ومطالبته الدائمة بتطبيق الشفافية في عمل المنظمة التي تقود كرة القدم العالمية، سواء أثناء توليه منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أو في حملة ترشحه لرئاسة الفيفا، وجهوده في تطوير كرة القدم الأردنية من خلال رئاسته لاتحادها".

 

 

 


وقالت إدارة الجائزة أن الأمير علي "حقق إنجازات عديدة كان آخرها استضافة كأس العالم لكرة القدم للسيدات تحت 17 عاما خلال العام الحالي، وكذلك تطوير العمل في اتحاد غرب آسيا".

 

 


وفاز بجائزة الرياضي العربي احمد عمران عيسى أبو غوش من الأردن وفهيد محمد فهيد الديحاني من الكويت لحصول كل منهما على الميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو برياضتي التايكواندو والرماية.

عدد المشاهدات : [ 364 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .